رياضة

تعديل لائحة العقوبات في الزمالك بعد الأزمة الجديدة

الإثنين 2018.4.16 10:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 258قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك - صورة أرشيفية

فريق الزمالك - صورة أرشيفية

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور تعديل لائحة العقوبات الخاصة بلاعبي الفريق، وذلك بمضاعفة العقوبات المالية.

وجاء قرار مجلس الزمالك بناء على طلب من خالد جلال المدير الفني الجديد للفريق، وأيمن حافظ مدير الكرة.

ووصلت قيمة الغرامات المالية في اللائحة الجديدة إلى 250 ألف جنيه (14200 دولار تقريبا)، على أن يتم تغريم أي لاعب يخرج على النص، سواء مع أحد أعضاء الجهاز الفني أو أي من زملائه.

وشهد مران الفريق، الأحد، مشادة كلامية بين أحمد رفعت وعبد الله جمعة لاعبيْ الزمالك، كادت أن تتطور لاشتباك بالأيدي لولا تدخل باقي أفراد الفريق.

وطلب المدير الفني من عبدالله جمعة عدم استكمال التدريبات الجماعية، والقيام بالجري حول الملعب، إلا أن اللاعب رفض وغادر الملعب، قبل أن يقوم أمير عزمي مجاهد مدرب الفريق بتهدئته وإعادته مرة أخرى من أجل تنفيذ طلب المدير الفني.

وعقب انتهاء المران طلب خالد جلال من مدير الكرة ضرورة التواصل مع مجلس الإدارة من أجل تعديل لائحة العقوبات، ورفع سقف الغرامات المالية، خاصة في ظل ظهور ظاهرة أزمات اللاعبين داخل الفريق؛ الأمر الذي سيؤثر سلبا على الفريق خلال الفترة الحالية.

ووقع جهاز الكرة بالنادي، عقوبة مالية قدرها 250 ألف جنيه على عبدالله جمعة، بعدما أكد المدير الفني أنه من بدأ بالتطاول على زميله، ورفض الانصياع لتعليمات الجهاز الفني.

ولم تكن أزمة جمعة ورفعت الأولى داخل جدران نادي الزمالك، حيث سبقتها أزمة أخرى، باشتباك حازم إمام ومحمد إبراهيم مع أيمن حافظ مدير الكرة، داخل غرفة خلع الملابس، لتتم إحالتهما للتحقيق، وتغريم كل منهما 200 ألف جنيه (11400 دولار تقريبا).

تعليقات