رياضة

إقالة مدرب الزمالك المصري وفرض غرامات ضخمة على اللاعبين

الجمعة 2018.4.13 01:52 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 214قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

فريق الزمالك المصري

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور، توقيع عقوبة مالية قدرها 200 ألف جنيه على كل لاعب بالفريق، بالإضافة إلى إقالة المدرب إيهاب جلال، بعد الهزيمة 1-2 أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الممتاز المصري.

وأصدر رئيس النادي العقوبات فور انتهاء اللقاء، حيث قام بالاتصال بأيمن حافظ مدير الكرة، وأبلغه بتقديم الشكر لإيهاب جلال المدير الفني ومساعده حمد إبراهيم، وإعفائهما من منصبيهما بسبب الخسارة, بالإضافة إلى توقيع عقوبة مالية على جميع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، بدأ البحث عن بديل لجلال من أجل تولي المسؤولية، في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها الفريق، بعدما ابتعد بشكل كبير عن المنافسة على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري من أجل الظهور في بطولة دوري ابطال أفريقيا في نسختها القادمة.

وفتح يوسف قنوات اتصال عديدة مع عدد من أبناء الزمالك على رأسهم طارق يحيى المدير الفني الحالي لفريق بتروجيت، وحلمي طولان الذي رفض المنصب منذ أيام قليلة.

ولم يكن طولان ويحيى فقط من ظهرا في الصورة، حيث حاول عدد من أعضاء مجلس الإدارة الضغط على رئيس النادي من أجل الموافقة على تعيين حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق للفريق.

ومن جانبه أكد حمد إبراهيم، أنه منذ تولي الجهاز الحالي بقيادة جلال تعرضوا جميعا لانتقادات كثيرة دون وجه حق، حيث بدأت بالهزيمة من الأهلي، والتي تولى الجهاز الفني المسؤولية قبلها بـ24 ساعة فقط, وأشار إبراهيم إلى أن النادي يمر بظروف قاسية كان لها دور كبير فيما حدث مؤخرا للفريق.

وأضاف حمد إبراهيم أن إيهاب جلال وافق على الرحيل، وقرر عدم التعليق على قرار مجلس الإدارة.

ومن المنتظر أن يتولى نبيل محمود المدرب المساعد، تدريب الفريق بشكل مؤقت، لحين تعيين المدير الفني الجديد .

تعليقات