رياضة

مدرب الزمالك يحتوي أزمة كاسونجو

الثلاثاء 2018.4.17 11:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 156قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك  صورة أرشيفية

فريق الزمالك

نجح خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري،  في احتواء انفعال الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق، عقب انفعاله منذ قليل خلال المعسكر المغلق استعدادا لمباراة الأربعاء أمام المقاولون العرب؛ بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة منذ فترة طويلة، حيث إنه هدد من قبل أنه سينقطع عن التدريبات والمباريات مع الفريق عقب لقاء فريقه.

تعديل لائحة العقوبات في الزمالك بعد الأزمة الجديدة

وعلمت "بوابة العين" من مصدر داخل الجهاز الفني أن اللاعب تحدث مع خالد جلال، المدير الفني، وطالبه بالتوسط لدى الإدارة من أجل صرف جزء من مستحقاته المالية المتاخرة بسبب التزامه بارتباطات مالية عائلية وانفعل اللاعب الكونغولي خلال حديثه مع المدير الفني الذي نجح في تهدئته ووعده بحل أزمته عقب مباراة المقاولون مباشرة.

وأكد المدير الفني خلال الجلسة التي عقدها مع اللاعب أنه قام بحل عدة أزمات بين اللاعبين والإدارة بالرغم من توليه المسؤولية منذ 3 أيام فقط، مشيرا إلى أنه شغل منصب مدير الكرة بالجهاز الفني من قبل وتربطه علاقة تفاهم مع إدارة النادي، الأمر الذي سيسهل حل الأزمة.

وطالب المدير الفني اللاعب التركيز خلال اللقاء القادم والاستمرار في التدريبات التي ستعقب المباراة دون وضع شروط أو التلويح بالابتعاد عن الفريق، خاصة أن الفترة الحالية لا تحتمل نشوب أي أزمات جديدة.

تعليقات