رياضة

الزمالك يتعاقد مع مدرب أهلي جدة السابق

الأحد 2018.4.22 03:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 626قراءة
  • 0 تعليق
جروس مع مسؤولي الزمالك

جروس مع مسؤولي الزمالك

أعلن نادي الزمالك المصري عن تعاقده مع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق لفريق أهلي جدة السعودي لمدة عامين، مقابل مليون دولار سنوياً.

مفاجأة في قائمة الراحلين من الزمالك

وذكر الموقع الرسمي للزمالك، أن مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، أجرى اتصال بجروس، تم خلاله الاتفاق على تولى الأخير تدريب الفريق الأبيض

وأوضح منصور أن الجلسة التي عقدها إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة وأحمد مرتضي منصور نجل رئيس النادي، شهدت الاتفاق علي كل التفاصيل الخاصة بالعقد.

وحقق جروس مسيرة تدريبية ناجحة في أوروبا، إذ نجح في تحقيق طفرة كبيرة في مع توتنهام عندما تولي قيادته عام 1997، لينقذه من الهبوط في أحد المواسم الكارثية للسبيرز ، كما قاد بازل في الفترة من 2002 وحتى 2009، وقد فاز بالدوري السويسري 4 مرات فضلا عن الوصول لربع نهائي الدوري الأوروبي.

وعلى المستوى العربي، تولى جروس قيادة نادي أهلي جدة، وفاز بالدوري السعودي في أول مواسمه، وتوج بعدها بكأس الملك وكأس ولي العهد قبل أن يرحل عن الفريق مستقيلا عام 2016، إلا أن النادي السعودي أعاده في ولايه ثانية بعد فسخ التعاقد مع البرتغالي خوسيه جوميز، إلا أن الولاية الثانية لم تشهد أي بطولات ليرحل العام الماضي

تعليقات