رياضة

المدرب الجديد يتسبب في حالة انقسام بإدارة الزمالك المصري

السبت 2018.4.21 12:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 472قراءة
  • 0 تعليق
خالد جلال

خالد جلال مدرب الزمالك

انقسم أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، خلال الجلسة التي عقدت مساء الجمعة، لحسم أمر تعيين مدير فني جديد لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل، حيث طالب عدد منهم بالإبقاء على خالد جلال المدير الفني المؤقت، في حال فوزه ببطولة كأس مصر، وذهب عدد آخر لفكرة التعاقد مع مدرب أجنبي.

وجاء إسماعيل يوسف، عضو المجلس المشرف على ملف الكرة، على رأس الفريق الأول الذي طالب باستمرار جلال، خاصة أن النادي يمر بضائقة مالية ولا يتحمل في الوقت الحالي أى أعباء إضافية بالعملة الأجنبية، حيث إن معظم المديرين الفنيين الذين تم التواصل معهم منذ أيام رفضوا الحصول على مستحقاتهم المالية بالعملة المحلية المصرية.

وأضاف يوسف، خلال الجلسة، أن في حال فوز جلال بلقاء القمة القادم أمام الأهلى، بالإضافة إلى حصد بطولة كأس مصر بنهاية الموسم الحالي، فمن حقه الحصول على فرصته كاملة خلال الموسم المقبل.

ولم يوافق مرتضى منصور، رئيس النادي، على رأي يوسف، وأكد أنه لا بديل عن المدير الفني الأجنبي في الموسم المقبل، خاصة أن وضع الفريق لا يسمح بأي تجارب أخرى، بالإضافة إلى أن السيرة الذاتية لخالد جلال لا تؤهله لقيادة فريق مثل الزمالك، وأن إسناد المهمة له خلال الفترة الحالية جاء بسبب ضيق الوقت.

وعلمت "بوابة العين" أن إدارة الزمالك قررت في النهاية تأجيل الأمر لحين الانتهاء من مباراة القمة أمام الأهلي، المقرر لها الشهر الحالي، من أجل فرض حالة من التركيز خصوصاً أن الفوز سيرفع من معنويات اللاعبين. 

تعليقات