رياضة

مرتضى منصور يتهم قائد الأهلي الأسبق بتعطيل مسيرة الزمالك

الثلاثاء 2019.4.2 05:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1905قراءة
  • 0 تعليق
مرتضى منصور

مرتضى منصور

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، هجوما ضاريا على أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب رفضه استقدام حكام أجانب لمباراة الزمالك أمام سموحة في الدوري المصري، مؤكدا أنه يتعمد تعطيل مسيرة الفريق، وأن أحد أسباب ذلك هو أهلاوية شوبير وكون نجله يلعب حاليا في الأهلي الغريم التقليدي للنادي الأبيض ومنافسه على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويعد أحمد شوبير أحد قادة الأهلي السابقين، حيث لعب له في الفترة من 1984 إلى 199، ويلعب نجله مصطفى له حاليا، حيث انضم إلى قائمة الفريق الأول خلال بعض مبارياته الأخيرة، وهو أحد ناشئي النادي الأحمر.

وقال رئيس الزمالك، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، إنه تواصل مع ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري، من أجل إرسال المبلغ الخاص باستقدام حكام أجانب لمباراة سموحة.

أحمد شوبير

وأكد مرتضى منصور أن أحمد شوبير رفض استقبال المبلغ لعدم استقدام حكام أجانب للمباراة، متهما إياه بتعمد تعطيل مسيرة الفريق، لأن نجله يلعب في الأهلي، مطالبا هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد بالتدخل لإيقافه.

وكان الزمالك طلب استقدام حكام أجانب لمبارياته المتبقية في الدوري المصري عقب التعادل مع المقاولون العرب بنتيجة 2-2، يوم 20 مارس/ آذار الماضي، في الجولة الـ25 من المسابقة.

ويستضيف الزمالك نظيره سموحة، الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، في الجولة الـ24 من منافسات الدوري المصري.

تعليقات