مجتمع

بالصور.. "زايد للأعمال الإنسانية" توزع المير الرمضاني في أبوظبي

الأحد 2018.6.3 12:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 378قراءة
  • 0 تعليق

"زايد الإنسانية" تواصل توزيع المير الرمضاني

ما زالت حملة المير الرمضاني التابعة لمؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية تجوب مناطق كثيرة في إمارة أبوظبي، ولا تزال تواصل عملها في توزيع السلل الغذائية على الأسر المتعففة التي تم تسجيلها في القوائم وفق الشروط والمعايير المحددة لهذه الأسر المحتاجة.

ويأتي المير الرمضاني هذا العام تعزيزا للمسيرة الإنسانية التي تنشدها المؤسسة للعديد من الشرائح، حيث تصل أيادي الخير إلى المستحقين من مختلف الفئات المقيمة على أرض الإمارات، وقد تضمنت السلة الغذائية كمية كافية من المواد لكل أسرة ومعظم أولويات لوازم إفطار صائم. 


وقال حمد سالم بن كردوس العامري، مدير عام المؤسسة، إن "برنامج المير الرمضان بتعاون وثيق بين موظفي المؤسسة وأعداد واسعة من المتطوعين لهذا العمل الخيري في رمضان".


ويأتي هذا البرنامج بتوجيهات من الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس الأمناء، وأخيه الشيخ عمر بن زايد آل نهيان، نائب الرئيس، واللذين يتابعان إنجاز هذا المشروع للتأكد من استفادة أكبر شريحة من الأسر محدودة الدخل، وفي شهر رمضان الخير ضمن مئوية عام زايد، وذلك تحقيقاً لأهداف المؤسسة في تكثيف برنامج المساعدات الخيرية والإنسانية.

تعليقات