مجتمع

ناصر الجنيبي: مئوية زايد فرصة لإعادة قراءة كتاب إنجازاته

الأحد 2018.5.6 02:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 275قراءة
  • 0 تعليق
ناصر محمد الجنيبي

ناصر محمد الجنيبي

قال ناصر محمد الجنيبي، الرئيس التنفيذي لمركز خدمات المزارعين بأبوظبي بالإنابة، إن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، قائد استثنائي في التاريخ المعاصر.

وأضاف الجنيبي أن المغفور له الشيخ زايد، امتلك قلوب الملايين في مختلف شعوب العالم بتواضعه وحبه وحنوه على الجميع وأفعاله التي سبقت أقواله.

وأكد أن مئوية زايد التي تصادف اليوم الأحد، هي فرصة للنظر في مسيرته وإعادة قراءة كتاب الإنجازات الذي سطره خلال مسيرة حكمه وتأسيسه لدولة الإمارات كدولة عصرية متقدمة.

مستطرداً "في مثل هذا اليوم قبل 100 عام ولد شيخنا وأبونا المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ،وطوال مسيرة حافلة بالإنجاز حقق نهضة حضارية وأقام دولة عصرية عمادها الإنسان الذي راهن عليه منذ البداية، وحرص على أن يكون هو جوهر التنمية والبناء".

وأردف قائلاً "اليوم تختلج قلوبنا بمشاعر الحب والوفاء تقديراً وانتماءً للشيخ زايد، القائد النبيل الذي ملك قلوب الملايين حول العالم واستحوذ عليها بتواضعه وحبه وحنوه على الجميع وأفعاله التي سبقت أقواله من أجل أن تكون الإمارات في موقع الريادة دائماً".

الرئيس التنفيذي لمركز خدمات المزارعين بأبوظبي بالإنابة، لفت أيضاً إلى أن الشيخ زايد تربى على العادات العربية الأصيلة والمبادئ الإسلامية السمحة فاكتسب الحكمة والعزم ومكارم الأخلاق، وبرزت صفاته عبر الأيام والسنين قائداً فذاً، ونموذجاً يحتذى لكل المخلصين لأوطانهم الساعين للبناء والتعمير.


تعليقات