رياضة

زيدان يكشف موقف ناتشو النهائي من مباراة بايرن ميونيخ

الإثنين 2018.4.30 06:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 557قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين زيدان وناتشو فيرنانديز

زين الدين زيدان وناتشو فيرنانديز

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز بات جاهزا للمشاركة مع الفريق الملكي في مباراة بايرن ميونيخ، المقرر إقامتها الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ناتشو يتعرض لأول إصابة في مسيرته الكروية

وتعرض ناتشو للإصابة في مباراة لاس بالماس، 31 مارس الماضي، بالجولة الـ30 من منافسات الدوري الإسباني، ليغيب عن جميع مباريات الفريق الملكي التي خاضها ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا منذ ذلك الحين، قبل أن يعود للتدريبات الأحد.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق البافاري إن ناتشو غاب عن الفريق شهرا بأكمله، ولكنه تدرب مع الفريق كثيرا، وهو جاهز للمباراة.

ومن المتوقع أن يشارك ناتشو في مباراة بايرن ميونيخ كظهير أيمن، بعد الإصابة التي تعرض لها مواطنه داني كارباخال في مباراة الذهاب، والتي ستبعده عن الفريق حتى نهاية الموسم.

كما أوضح المدرب الفرنسي أنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل أن يشارك صانع الألعاب الإسباني فرانشيسكو إيسكو بشكل طبيعي في المباراة، ولكنه لن يخاطر به.

زيدان يطالب جماهير الريال بالاحتشاد خلال موقعة البايرن

وخرج إيسكو من ملعب أليانز أرينا بين شوطي مباراة الذهاب بعد تعرضه لإصابة في عضلة الكتف، وسط أنباء عن غيابه عن مباراة الإياب، إلا أنه عاد للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.

على صعيد آخر نفى "زيزو" أن يكون مصيره مع ريال مدريد مرتبطا بالفوز بدوري أبطال أوروبا، مؤكدا أنه هو المدرب الحالي وأنه يرغب في الاستمرار مع النادي في الموسم المقبل.

يُذكر أن العديد من التقارير أشارت إلى رحيل زيدان عن تدريب ريال مدريد بعد نهاية هذا الموسم، بسبب فشله في الفوز ببطولتي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا هذا الموسم.

تعليقات