رياضة

زيدان: جوتي قادر على خلافتي في تدريب ريال مدريد

الثلاثاء 2018.2.13 11:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 167قراءة
  • 0 تعليق
زيدان وجوتي

زين الدين زيدان وجوتي

يرى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن خوسيه ماريا جوتييريز "جوتي"، المدرب الحالي لفريق الشباب بالنادي، قادر على تولي مسؤولية الفريق الأول في حال رحيل "زيزو".

زيدان يرفض مقارنة نيمار برونالدو

زيدان يتسلح بكامل قائمته لمباراة سان جيرمان

كان جوتي طالب بإظهار بعض من الاحترام لزيدان بعد تراجع مستوى الفريق هذا الموسم، متمنيا أن ينظر المنتقدون إلى الألقاب التي حصدها مع الفريق الموسمين الماضيين، ولكن هذا لم يمنعه عن التأكيد بأنه سيقبل بالتأكيد تدريب الفريق إذا ما عرض عليه فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، خلافة زيدان في تدريب الفريق الأول. 

ورد زيدان بطريقة ودودة على تصريحات جوتي، وأثنى على زميله السابق في صفوف الفريق الملكي قائلا: "أرى أن جوتي قادر على تدريب ريال مدريد".

وأضاف: "هو قادر على تحقيق هذا الأمر، لقد قالها هو، وأراه مدربا جيدا، إنه أحد أبناء النادي وقضى حياته كلها هنا، وأعتقد أن هذا حلمه في يوم ما". 

جدير بالذكر أن جوتي (41 عاما) نشأ في أكاديمية ريال مدريد وتدرج في الفئات السنية به منذ 1986 حتى رحيله إلى بشكتاش التركي في 2010، وتزامل مع زيدان طوال مسيرة الأخير مع الريال (بين 2001 و2006). وبدأ صانع الألعاب الإسباني السابق مسيرته التدريبية في 2013 مدربا لفريق الشباب في النادي المدريدي، وهو المنصب الذي يشغله حتى الآن.

تعليقات