رياضة

زيدان: النهائيات لا تعترف بالترشيحات

السبت 2017.6.3 02:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 380قراءة
  • 0 تعليق
زيدان يستبعد أفضلية الريال

زين الدين زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن حظوظ فريقه وخصمه يوفنتوس في نهائي دوري الأبطال (السبت) على ملعب الألفية في كارديف متساوية، مشيرا إلى أنه ينتظر "مباراة مفتوحة"، ومؤكدا أن المباريات النهائية لا تعترف بالترشيحات. 

زيدان يخشى نحسه كلاعب في مواجهات اليوفي والريال

وقال زيدان، في مؤتمر صحفي الجمعة "لا يوجد أي ضغط. ريال مدريد يعرف التعايش دائما مع هذه الأمور. عشت الأمر كلاعب والآن كمدرب. يقال دائما عن ريال مدريد إنه المرشح الأوفر حظا، لكن كرة القدم ليست هكذا، خاصة حينما يتعلق الأمر بمباراة نهائية".

وتابع المدرب "في المباريات كل الأمور واردة. لسنا الأوفر حظا ونفس الأمر ينطبق على يوفنتوس. حظوظ الفريقين متساوية. نحن هنا وسنحاول بذل كل ما في وسعنا للفوز باللقب مجددا".

ولا يعتقد زيدان أن يوفنتوس سيخرج للمباراة من أجل الدفاع، وأضاف "لا أتوقع أن ينغلق يوفنتوس. أنتظر مباراة مفتوحة. طريقة لعب يوفنتوس لا تدعو للتفكير في الـ(كاتيناتشو)، لأن يوفنتوس لا يتعلق بهذا فقط".

وأشاد زيدان بالعمل الذي بذله لاعبوه للوصول لنهائي دوري الأبطال مجددا، مشيرا إلى أن هذا يأتي في لحظة "طيبة للغاية" عقب التتويج بالليجا.

وتابع المدرب "وصولنا للنهائي مستحق تماما. نحن جميعا مستعدون للمباراة".

وأكمل زيدان "لو أخبرني أحدهم وأنا طفل بأنني سأعيش مثل هذه الأمور، لم أكن لأصدق. أستمتع الآن بكل ما يحدث. اليوم أنا المدرب ونحن نعيش أمرا رائعا منذ فترة وسنرى ما سيحدث. لعب النهائي مجددا عقب ميلانو أمر جيد للغاية ونحن على أهبة الاستعداد".

تعليقات