رياضة

زيدان: محبو الريال يزدادون رغم هجوم الكارهين

الثلاثاء 2018.4.17 07:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 476قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

ردّ الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، على الانتقادات التي تطول فريقه بعد ركلة الجزاء المثيرة للجدل التي منحت الفريق الملكي التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس، مشيرا إلى أن ناديه يكتسب عشاقا جددا كل يوم.

ميدو ينصح محمد صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد

ولم يرغب زيدان، في بداية المؤتمر الصحفي لمباراة أتلتيك بلباو ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، في الحديث كثيرا عن الجدل المصاحب لركلة الجزاء المثيرة للجدل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع التي سجلها كريستيانو رونالدو، ومنحت فريقه التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب "البيانكونيري".

وقال زيدان: "لطالما كان هناك دائما كارهون لريال مدريد، وأعتقد أن المشكلة هي العكس، عشاق ريال مدريد يتزايدون كل يوم؛ لأنه النادي الأفضل، ونحن نادٍ صاحب أكبر جماهير في مدريد، من الأفضل الحديث عن الأمور الإيجابية وليس على السلبيات".

وأشار زيدان إلى أنه لا يتحول إلى مدافع عن ريال مدريد في كل مقابلة إعلامية، ولكنه يحاول الدفاع عن الظلم الذي يتعرض له الفريق.

وأضاف: "لست هنا لأتحدث وأدافع (عن الريال) كل يوم. حين يكون هناك شيء غير عادل أقوله لا أكثر، أنا لست هنا لأنتقد شيئا، كل شخص يعبر عن رأيه، هناك مناقشات وهذا أفضل، ولكن حين يكون شيء ظالم يقلل من الاحترام لنا، فعلي أن أقول الأشياء بحيادية".

واعتبر زيدان أن كل الجدل الذي صاحب الدور ربع النهائي والتحكيم بعد احتساب ركلة جزاء على مدافع يوفنتوس مهدي بنعطية في الثواني الأخيرة من لقاء إياب ربع النهائي، لن يؤثر في التحكيم أو قرارات "يويفا" في الدور نصف النهائي الذي سيواجه فيه الريال، بايرن ميونيخ.


تعليقات