رياضة

رئيس ريال مدريد يتخذ قرارا بشأن أزمة مباراة يوفنتوس

الأحد 2018.4.15 04:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 282قراءة
  • 0 تعليق
فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد

فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد

اتخذ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قرارا للرد على الانتقادات التي طالت فريقه بعد إقصائه ليوفنتوس في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا

غضب أوروبي ضد "حُكام" ريال مدريد

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بيريز وافق على تبني حملة من جميع المنتمين للنادي الملكي من لاعبين وجماهير وإعلاميين والعاملين به، للدفاع عن النادي في كل وسائل التواصل الاجتماعي وخارجها ضد الانتقادات الموجهة للنادي. 

ويستعد رئيس ريال مدريد للقيام بأي خطوة للدفاع عن حقوق النادي ضد الهجمة الشرسة بعد مباراة يوفنتوس، حتى إنه من الممكن وصول هذه الخطوات للتقدم بدعاوى قضائية.

ويعتقد بيريز أن الوقت قد حان للدفاع عن النادي بشكل مختلف والرد على جميع المزاعم والحفاظ على تاريخ النادي الإسباني، خاصة أن الهجمة الأخيرة على النادي بسبب ركلة جزاء مباراة يوفنتوس قد فاقت جميع الخطوط من وجهة نظره.

وليست هذه المرة الأولى هذا الموسم التي يتعرض فيها النادي لهذا الكم من الانتقادات الواسعة، حيث سبق وكانت هناك حملة للمطالبة برحيل الفرنسي زيد الدين زيدان مدرب الفريق بعد فقدان فرصة المنافسة على لقب الدوري الإسباني والخروج من كأس ملك إسبانيا.

كلاتينبرج يدعم قرارات حكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

وكان ريال مدريد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس بعد الفوز ذهاب في إيطاليا (3-0) والخسارة (3-1) في إسبانيا، في لقاء شهد جدلا تحكيميا حول ركلة الجزاء التي جاءت في الثواني الأخيرة للقاء، وسجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.


تعليقات