رياضة

زيدان يرفض ملايين سان جيرمان بسبب مارسيليا

الثلاثاء 2018.3.6 05:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 161قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد

زين الدين زيدان

رفض الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لـريال مدريد، فكرة تولي القيادة الفنية لـباريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة، مرجعا ذلك إلى انتمائه لمدينة مارسيليا التي يمتلك ناديها عداءً من نوع خاص مع فريق العاصمة الفرنسية.

زيدان يتوقع مواجهة صعبة لريال مدريد أمام سان جيرمان

وكانت تقارير إسبانية كشفت عن اقتراب زيدان من الرحيل عن القيادة الفنية لفريق ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، بعد فقدان فرصة المنافسة على بطولة الدوري الإسباني والخروج من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، في الوقت الذي يبحث فيه الفريق الباريسي عن مدرب جديد لخلافة الإسباني أوناي إيمري.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن زيدان يرفض تماما فكرة الرحيل عن ريال مدريد، حيث يسعى لاستكمال مسيرته معه، كما أنه في حالة الرحيل، فإنه لن يفكر في تولي قيادة باريس سان جيرمان، رغم طرح اسمه لخلافة إيمري.

وأشارت الصحيفة إلى أن "زيزو" تعمد إظهار انتمائه لمارسيليا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان عند سؤاله عن تواجده في بلده فرنسا، حيث أجاب: "أنا في باريس ولكني من مارسيليا".

ووُلد المدرب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية في مدينة "مارسيليا"، ولكنه لم يلعب لناديها مُطلقا، حيث لعب لفريقي كان وبوردو الفرنسيين قبل الانتقال إلى يوفنتوس وريال مدريد بعد ذلك.

يُذكر أن باريس سان جيرمان يستضيف ريال مدريد، مساء الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، علما أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة (3-1).

تعليقات