رياضة

4 لاعبين يثيرون قلق زيدان قبل السوبر الأوروبي

السبت 2017.8.5 07:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 315قراءة
  • 0 تعليق
4 لاعبين يثيرون قلق زيدان قبل السوبر الأوروبي

زين الدين زيدان

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن شعور زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد, بالقلق من مستوى 4 لاعبين أساسيين في تشكيلة فريقه, وذلك قبل مواجهة مانشستر يونايتد (الثلاثاء المقبل) في كأس السوبر الأوروبية.

ريال مدريد يحرم بيل من "المباريات المنزلية"

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن مستوى الرباعي جاريث بيل, وكريم بنزيمة, ورافائيل فاران, وسيرجيو راموس، خلال فترة الاستعداد, أصاب زيدان بالقلق من جاهزيتهم للظهور في كأس السوبر الأوروبية.

ولم يحقق ريال مدريد في جولته الاستعدادية أي فوز خلال الوقت الأصلي, باستثناء انتصاره على نجوم الدوري الأمريكي بركلات الترجيح (4-2), بعد التعادل (1-1).

وأوضحت أن بيل لم يقدّم العرض المأمول منه, لتعويض غياب كريستيانو عن فترة الإعداد, وهو ما أزعج المدرب الفرنسي, ونفس الأمر بالنسبة لبنزيمة الذي غاب عن التسجيل, كما اتضح أن حركته أصبحت بطيئة داخل منطقة الجزاء, وفق تعبير الصحيفة.

وعلى الصعيد الدفاعي، فإن الفريق استقبل 8 أهداف في 3 مباريات, وهو معدل مرتفع بالنسبة لحامل لقب الدوري الإسباني الموسم المنصرم, وهو ما يضع علامات استفهام حول قدرة الثنائي فاران وراموس, على التفاهم, بعد رحيل كيبلر بيبي.

يشار إلى أن ريال مدريد يخوض لقاء كأس السوبر الأوروبية بصفته حاملاً للقب دوري الأبطال, في حين توّج يونايتد بلقب الدوري الأوروبي.

تعليقات