رياضة

زيدان يرفض اعتبار "كلاسيكو ميامي" وديا

السبت 2017.7.29 01:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 267قراءة
  • 0 تعليق
زيدان: كلاسيكو

زين الدين زيدان

رفض زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، اعتبار مباراة الكلاسيكو أمام الغريم برشلونة الذي سيقام بمدينة ميامي الأمريكية ضمن بطولة كأس الأبطال الودية (فجر الأحد) مجرد لقاء ودي، وأكد المدرب الفرنسي أنه يسعى لأن يظهر فريقه بشكل أفضل مما كان عليه في الوديتين السابقتين أمام قطبي مانشستر (يونايتد والسيتي) اللتين لم يذق فيهما طعم الفوز.

راؤول: زيدان نجح مع الريال دون خبرة

ويتواجد قطبا إسبانيا حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية لخوض استعداداتهما للموسم الجديد، وكان الريال خسر بركلات الترجيح أمام يونايتد بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي قبل أن يتعرض لخسارة ثقيلة أمام السيتي بنتيجة 1-4، في حين فاز "البلوجرانا" على يوفنتوس 2-1 واليونايتد بهدف نظيف.

وقال المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي قبل المران الأخير لفريقه استعدادا للمباراة: "يجب أن نتحلى بأقصى قدر من التركيز منذ الدقيقة الأولى وحتى نهاية المباراة، لا يمكننا اعتبار تلك المواجهة مجرد لقاء ودي".

وعن الهزيمة الثقيلة للريال أمام "السيتزنز" قال زيدان إنهم شعروا بالاستياء بسبب النتيجة ولكن ليس بسبب الأداء.

وأشار مدرب الريال بطل دوري أبطال أوروبا إلى ضرورة تطور الفريق بدنيا للاستعداد لمباراة كأس السوبر الأوروبية امام مانشستر يونايتد بطل الدوري الأوروبي في سكوبيه عاصمة مقدونيا، في الثامن من أغسطس المقبل.

وتحدث زيدان عن نجم فريقه كريستيانو رونالدو الذي سيغيب عن اللقاء بسبب قضاء عطلته وقال: "عليه أن يستغل عطلته جيدا، وسيكون معنا بحلول الخامس من أغسطس لنبدأ الموسم".

ومن المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو على ملعب "هارد روك ستاديوم" بمدينة ميامي الأمريكية (فجر الأحد)، وهي أول مواجهة ودية بين قطبي إسبانيا منذ عام 1991.

تعليقات