رياضة

راؤول: زيدان نجح مع الريال دون خبرة

السبت 2017.7.29 02:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 562قراءة
  • 0 تعليق
راؤول: زيدان لا يحتاج إلى خبرات للنجاح مع الريال

زيدان وراؤول

أكد راؤول جونزاليس، نجم ريال مدريد السابق، أن الفرنسي زين الدين زيدان زميله السابق في الريال ومدرب الفريق حاليا، لم يحتج للكثير من الخبرات لتحقيق نجاحات مع "الميرينجي".

بيكهام منبهر بإنجازات زيدان في الريال

وكان المدرب الفرنسي تولى تدريب الريال منتصف موسم 2015-2016، وقاد الفريق، خلال موسم ونصف لتحقيق لقبين لدوري أبطال أوروبا، ولقب دوري إسباني وسوبر أوروبي وكأس العالم للأندية، علما بأن نجم منتخب فرنسا السابق بدأ مسيرته كمدير فني مع فريق الشباب بالنادي المدريدي قبل عدة أشهر من توليه مسئولية الفريق الأول.

وقال راؤول في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" المدريدية، إن زيدان مدرب عظيم، مؤكداً أن تحقيق الثنائية (دوري الأبطال والدوري الإسباني) خلال الموسم المنصرم لم يكن بالأمر السهل، إلا أن زميله السابق في الملكي تمكن من النجاح على الرغم من عدم امتلاكه الكثير من الخبرات كمدرب.

وأضاف: "زيدان بين أفضل المدربين في العالم خلال الوقت الراهن، كذلك فإن لاعبي الريال يشعرون بسعادة كبيرة بالتعامل معه".

وشدد راؤول في تصريحاته، على أهمية استمرار البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الريال خلال السنوات المقبلة، مؤكداً أنه رمز من رموز النادي، ولاعب لا غنى عنه في الفريق.

وبسؤاله حول إمكانية تعاقد الريال مع الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم فريق موناكو مقابل 180 مليون يورو قال: "أعتقد أن سوق الانتقالات هو الذي يحدد قيمة اللاعب، عموماً الفريق يضم لاعبين مميزين، ولا يزال الميركاتو ممتدا حتى نهاية الشهر المقبل".

يذكر أن مبابي، البالغ من العمر 18 عاماً، بات مطلوبا في ناديي ريال مدريد ومانشستر سيتي، للتعاقد معه خلال الميركاتو الحالي، بعد ظهوره بمستويات متميزة مع موناكو في مختلف بطولات الموسم الماضي.


تعليقات