رياضة

زيدان يشترط بيع بيل قبل ضم مبابي

الجمعة 2017.8.4 01:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 297قراءة
  • 0 تعليق
زيدان يشترط بيع بيل قبل ضم مبابي

جاريث بيل وكيليان مبابي

اشترط الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بيع نجم الفريق الويلزي جاريث بيل قبل شراء الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم موناكو، الصيف الحالي، وذلك تجنبا لحدوث أي أزمات أو مشاكل داخل الفريق. 

مبابي يخطر موناكو بالرحيل

وكان ريال مدريد قدم عرضاً خيالياً لموناكو من أجل ضم مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بقيمة 180 مليون يورو، لكن الفريق الفرنسي رفض العرض وحدد سعرا جديدا للاعبه مؤخراً بقيمة 200 مليون يورو، وهو ما يمكن الاتفاق عليه قريباً بين الطرفين وحسم الصفقة.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن زيدان اشترط بيع جاريث بيل، في حالة رغبة النادي في التعاقد مع مبابي، حيث يرى أن وجود الرباعي: بيل ومبابي، وكريم بنزيمة، وكريستيانو رونالدو، لن يفيد الفريق وقد يحدث بعض الأزمات الفنية.

وكان مانشستر يونايتد أعلن رغبته القوية للتعاقد مع بيل خلال الصيف الحالي، ويستعد لتقديم 100 مليون يورو لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية.

يذكر أن مبابي خريج أكاديمية موناكو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2019، وظهر مع الفريق الأول الموسم الماضي، حيث تألق بشكل لافت، وأسهم في تتويجه بلقب الدوري الفرنسي لأول مرة منذ 17 عاما، فضلا عن الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشارك مبابي (18 عاما) في 44 مباراة مع موناكو بكافة المسابقات الموسم المنقضي، سجل خلالها 26 هدفا وصنع 14.

تعليقات