رياضة

زيدان: نمرّ بوقت صعب ويجب علينا الصبر

الأحد 2017.9.24 02:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 276قراءة
  • 0 تعليق
زيدان: نمر بوقت صعب ويجب علينا الصبر

زين الدين زيدان

قال الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، إن فريقه لا يمر بلحظة طيبة، برغم الفوز الصعب بهدفين لواحد على مضيفه ديبورتيفو ألافيس، السبت في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

 الريال يواصل تحصين نجومه بتمديد عقد يورنتي

وقال زيدان "أنا سعيد من أجل داني (سيبايوس) لأنه استغل فرصته وقدم أداء جيدا، وبالإضافة للهدفين، فقد قدم مباراة كبيرة وأظهر أنه يمكنه أن يكون هنا"، علما بأن اللاعب سجل هدفي فريقه في المباراة.

وتابع "من المهم أن يكون لدينا فرصا للتهديف"، معترفا في نفس الوقت أن "تسجيل هدفين فقط قليل" بعد كل تلك المحاولات التي سنحت للفريق، مضيفا أن "الفوز وحصد النقاط الثلاثة كان هو الأهم".

وأكد زيزو "لا أعتقد أن الفريق يلعب بشكل أكثر راحة خارج البرنابيو. الآن علينا أن نفكر في يوم الثلاثاء وتغيير الآلية أمام إسبانيول".

وأوضح أن لاعبيه تعرضوا للكثير من الإصابات، وأنه لا يمكنه حاليا إدخال الكثير من التغييرات، مضيفا "يمكننا اتباع سياسة التناوب وسأظل أتبعها، ولكن لا يمكننا تغيير الكثير من اللاعبين".

وعلى الرغم من أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يسجل في الدوري المحلي للمباراة الثانية على التوالي إلا أن زيدان يرى أنه "مثلما هو دائما حتى ولو لم يحرز الأهداف"، مؤكدا "لقد سنحت له الفرص للتسجيل وصنع الفارق".

وأضاف "يعجبني أن يلعب كريستيانو كمهاجم صريح، ويمكننا اللعب بأكثر من خطة، وهو يريد أن يلعب في مراكز كثيرة في الملعب".

واعترف زيدان أيضا أن العارضة منعت ألافيس من تسجيل هدفين، ما سمح لفريقه أن يحقق الانتصار.


تعليقات