رياضة

زيدان: عالجنا أخطاءنا وبيل ليس مصابا

الأربعاء 2017.9.27 02:28 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 632قراءة
  • 0 تعليق
زيدان: عالجنا أخطائنا وبيل سليم

زين الدين زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، أن فريقه قدم مباراة ممتازة ونجح خلالها في علاج أخطائه السابقة، مشيراً إلى سلامة مهاجمه جاريث بيل بعد تعرضه لشد بسيط واستبداله بالمباراة. 

كيف كسر ريال مدريد "صمود" ملعب دورتموند؟

ونجح الريال في كسر عقدة ملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل بروسيا دورتموند، بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان عقب المباراة "قدمنا مباراة ممتازة والشوط الأول تحديدا كان رائعا، فخور بلاعبي فريقي وسعيد لكريستيانو وبيل أهدافهما كانت مفيدة، لقد أجبت دائما على أسئلة بخصوص مستوى بيل، عندما يكون في حالة جيدة يكون خطيراً يتحرك بسرعة ويسجل".

وأضاف عن حالته "بيل في حالة جيدة، قمنا باستبداله كإجراء احترازي حتى لا يتفاقم الشد العضلي، هذه المباراة نقطة تحول له وسيستعيد كامل مستواه قريباً، بعد كل مباراة يلعبها أراه يتطور، هذا يجعلني سعيداً لأنني أعلم كم كانت الفترة الأخيرة صعبة عليه".

واختتم حديثه قائلاً "اللاعبون قرأوا المباراة بشكل جيد، والمفتاح هو الاستحواذ على الكرة من دورتموند وفعلنا ذلك بشخصية كبيرة، ليست هذه المباراة فقط التي قدمناها بشكل جيد، المباريات الماضية أيضا لكن فقط إنهاء الهجمات هو الذي افتقدناه، نحن عالجنا ذلك".


تعليقات