رياضة

أطفال إبرا دليل على قرب عودته إلى يونايتد

الإثنين 2017.7.17 07:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 206قراءة
  • 0 تعليق
أطفال إبرا دليل على قرب عودته إلى يونايتد

زلاتان إبراهيموفيتش

انضم نجلا زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد السابق إلى أكاديمية شباب النادي، ما يعد دليلا مهما على إمكانية توقيع المهاجم السويدي عقدا جديدا مع الشياطين الحمر. 

إبرا يرفض عرضا مغريا من جالاكسي انتظارا ليونايتد

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، فإن ماكسيميليان وفنسنت نجلى إبرا أصبحا لاعبان في فريق تحت 10 سنوات بنادي مانشستر يونايتد ما يعد دليلا واضحا على رغبته في البقاء بصفوف المانيو.

نجلا إبرا

وتشير التقارير الصحفية إلى نية مانشستر يونايتد تقديم عرضا يتضمن عقدا لمدة 6 أشهر يبدأ من يناير المقبل، عقب تعافي اللاعب من الإصابة القوية التي تعرض لها في أبريل الماضي.

وكشف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أنه يرغب في توقيع إبرا عقد جديد مع الفريق عقب عودته من الإصابة.

وتعرض إبراهيموفيتش البالغ من العمر 35 عاما لإصابة في أربطة الركبة خلال مواجهة أندرلخت في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" الموسم الماضي، وهي الإصابة التي تسببت في عدم تمديد عقده الذي انتهى الشهر الماضي.

يذكر أن إبراهيموفيتش لعب في مانشستر يونايتد الموسم الماضي بعقد مدته موسم واحد، سجل فيه 28 هدف بمختلف المسابقات، وساهم في تتويجه ببطولات الدرع الخيرية وكأس الرابطة المحترفة والدوري الأوروبي.


تعليقات