رياضة

زولا: تشيلسي أحسن التصرف بالتخلي عن كوستا

الخميس 2017.9.28 05:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 283قراءة
  • 0 تعليق
كوستا يرحل عن تشيلسي

دييجو كوستا

يعتقد الإيطالي جيانفرانكو زولا، أسطورة فريق تشيلسي، أن الفريق الإنجليزي أحسن التصرف باستغنائه عن خدمات المهاجم دييجو كوستا إلى أتلتيكو مدريد، مؤكدا على أن ألفارو موراتا جدير بخلافة اللاعب الإسباني البرازيلي. 

يشار إلى أن المهاجم الإسباني، من أصول برازيلية، قد أتم الثلاثاء جميع إجراءات انتقاله لفريقه السابق أتلتيكو مدريد، بعد 3 أعوام له في لندن، متوجا بلقبين للبريميير ليج.

ولن يستطيع كوستا خوض أي مباريات مع الأتلتي، حتى يناير المقبل حين تنتهي عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الموقعة على النادي المدريدي بحرمانه من تسجيل لاعبين جدد بسبب مخالفات في عقود سابقة.

وفي تصريحات لقناة (سكاي سبورت) البريطانية، قال زولا "ليس لدي أي شك في أن هذا هو التصرف الصحيح. ربما كانت لديه مشكلة، فلا يوجد فريق مخصص فقط للاعب واحد. لذا أعتقد أنه كان من الأفضل بيعه".

وعلق الإيطالي الذي اختير في عام 2003 كأفضل لاعب في تاريخ تشيلسي "إلى يومنا هذا، موراتا ليس في مستوى كوستا. من الناحية الفنية هو لاعب كبير ولديه مهارات كثيرة: فهو جيد في تحكمه بالكرة بقدمه وأيضا في الكرات الهوائية.. لعب في أندية كبرى مثل ريال مدريد ويوفنتوس لكنه لم يستقر أبدا، وأنا أريد أن أعلم لماذا. هذا العام أعتقد أنني سأحصل على الإجابة".

يشار إلى أن موراتا، الصفقة الأغلى في تاريخ (البلوز)، قد سجل 7 أهداف في لقاءاته الثمانية الأولى مع الفريق الإنجليزي منذ وصوله إليه قادما من ريال مدريد الصيف الماضي.


تعليقات