رياضة

زوران غير راض عن أداء العين رغم الفوز على كلباء

السبت 2018.11.24 08:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 165قراءة
  • 0 تعليق
زوران ماميتش

زوران ماميتش

يرى الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للعين، أن فريقه لم يظهر بالصورة المطلوبة أمام اتحاد كلباء في مباراة الفريقين، بالجولة العاشرة من دوري الخليج العربي الإماراتي.

العين يهزم اتحاد كلباء ويواصل مطاردة الشارقة

وكان العين قد تغلب على اتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم، مساء اليوم السبت، على استاد اتحاد كلباء.

وقال ماميتش، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: "لم نظهر بصورة جيدة، إذ واجهنا عدة صعوبات تمثلت في غيابات وإصابات بعض لاعبي الفريق المهمين كإسماعيل أحمد وعامر عبدالرحمن الذي تعرض للإصابة في معسكر المنتخب، ومحمد عبدالرحمن (عجب) الذي ابتعد عن القائمة الأساسية إثر وعكة صحية".

وتابع: "المنافس يمتلك عناصر جيدة في خط المقدمة، وحاولنا إيجاد الحلول الممكنة لإيقاف خطورتهم، ولكن في كرة القدم دائما ما تواجه ظروفا صعبة، والأمر الجيد يكمن في كيفية التغلب عليها وتحقيق الأهداف المرجوة مهما بلغت صعوبتها". 

وفيما يتعلق باللاعب المصري حسين الشحات، قال:"احتفظت بالشحات على دكة البدلاء، لأنه ليس جاهزا لإكمال المباراة، وكانت خطتنا قبل بداية المواجهة الدفع به خلال الشوط الثاني، لأنه قادر على صناعة الفرق وتحقيق المطلوب منه على المستطيل الأخضر، خصوصا مع تراجع مردود الفريق المنافس". 

وأتم: "حققنا الأهم في مواجهة كلباء، والفوز يظل الأمر الأهم في عالم كرة القدم، ولكن تركيزنا سينصب خلال الفترة المقبلة على لقاء دبا خلال الجولة الـ11 من المسابقة".

تعليقات