رياضة

زوران يعترف بصعوبة مواجهة كلباء في الدوري الإماراتي

الخميس 2018.11.22 09:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 155قراءة
  • 0 تعليق
العين الإماراتي

زوران ماميتش

قال الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لفريق العين الإماراتي: إن مواجهة اتحاد كلباء في ملعبه ليست سهلة، خاصة أنها تأتي بعد فترة توقف دولي طويلة لا تمنحه الوقت المناسب للاستعداد للقاء.

العين: لا نخشى أي فريق في النسخة المقبلة من أبطال آسيا

وأوضح زوران في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "المواجهة ليست سهلة، فريق كلباء من الفرق الجيدة خاصة على ملعبه، سنحاول أن نقدم كل ما لدينا من أجل العودة بالنقاط كاملة".

وأضاف زوران: "سنعمل على تحقيق نتائج طيبة في المباريات المقبلة قبل انتهاء الدور الأول، علينا أن نركز داخل وخارج الملعب بكل قوة".

ويبتعد العين عن صدارة الشارقة في دوري الخليج العربي بفارق نقطتين فقط، حيث يحتفظ في رصيده بـ19 نقطة وهو نفس رصيد الجزيرة "الثالث" المتأخر بفارق الأهداف عن حامل اللقب.

وأضاف المدرب الكرواتي: "من المهم أن نسجل بشكل مستمر، يجب علينا التركيز.. السرعة والقوة من عناصرنا الأساسية لتسجيل الأهداف".

وأنهى ماميتش: "اللاعبون الدوليون سيخوضون تدريبين فقط قبل المباراة، وخلالهما سوف أقيّم الموقف، لدينا لاعب مثل أحمد برمان شارك في مباراة ونصف مع المنتخب، بينما لعب بندر الأحبابي مباراتين كاملتين، أما خالد عيسى فهو حارس مرمى لا يعاني كثيرا من الإجهاد".

تعليقات