رياضة

زوران يصف موقعة النصر بالصعبة.. ويرفض التعليق على تدريب "الأبيض"

السبت 2018.9.8 08:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 146قراءة
  • 0 تعليق
زوران ماميتش مدرب فريق العين

زوران ماميتش مدرب فريق العين

رفض الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق العين، التعليق على إمكانية تدريب المنتخب الإماراتي، بعدما ربطت تقارير اسمه بخلافة الإيطالي ألبرتو زاكيروني المدير الفني الحالي للأبيض، والذي يواجه انتقادات بعد الهزيمة الأخيرة من ترينداد وتوباجو في لقاء ودي.

زوران: علينا تقديم الأفضل.. ونستعد لانطلاقة الدوري الإماراتي

ورفض زوران، خلال المؤتمر التقديمي لمباراة العين والنصر بالجولة الثانية من كأس الخليج العربي، التحدث عن مستقبله وقرر التصريح فقط حول ما يخص المباراة، مؤكدا أنه يتطلع لتخطي موقعة النصر الصعبة، معربا عن تمنيه مساندة جماهير الفريق في أول مباراة يخوضها الزعيم على ملعب هزاع بن زايد، في الموسم الجديد.

وأكد زوران أن مهمة فريقه أمام النصر لن تكون أسهل من مواجهة الجولة الماضية ضد الشارقة، موضحا أن الفريق المنافس يضم في صفوفه عناصر جيدة، ولديه طموحات كبيرة في الموسم الكروي الحالي، ويتطلع إلى بلوغ مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري.

وتعليقا على أداء لاعبي فريقه في الجولة الأولى من بطولة الكأس أمام الشارقة، قال: "اللاعبون قدموا أداء جماعيا مميزا في مواجهة الشارقة، لكننا مطالبون بطي صفحة تلك المواجهة؛ كونها أصبحت في حكم الماضي، والتركيز على مباراتنا المقبلة وتهيئة أنفسنا بالصورة المطلوبة لمباراتنا المقبلة؛ حتى نتمكن من متابعة النتائج القوية في كأس الخليج العربي″.

واختتم زوران ماميتش حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة النصر، قائلا: "يدخل العين تحديا مهما في أول ظهور له على استاد هزاع بن زايد في الموسم الحالي، وأتمنى حضورا جماهيريا حاشدا لتعزيز طموحات اللاعبين، خصوصا أن الفريق قدم مردودا جيدا في الموسم الماضي، وحقق ثنائية تاريخية، ويستحق المساندة القوية؛ لأن الجمهور يعتبر أهم عوامل قوة الفريق".

تعليقات