رياضة

زوران يتحدث عن استعدادات العين للموسم الجديد والمشاركة في كأس العرب

الإثنين 2018.7.30 09:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 231قراءة
  • 0 تعليق
معسكر العين

زوران ماميتش

أكد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين، أن معسكر فريقه يمضي بالصورة المطلوبة، وفقاً للبرامج الموضوعة والخطط المرسومة، موضحاً: "جميع اللاعبين المتواجدين يعملون بقوة وجدية ولكن المؤسف أننا نواجه بعض المشاكل المتمثلة في إصابة عدد من اللاعبين المهمين كريان يسلم ومحمد عبدالرحمن ومهند سالم العنزي، بالإضافة إلى انضمام حسين الشحات للمعسكر قبل بضعة أيام، ووصول ماركوس بيرج مساء أمس الأول بسبب مشاركة منتخب بلاده السويد في كأس العالم. كما أننا نفتقد لجهود عمر عبدالرحمن. والواقع يؤكد أننا نواجه بعض المشاكل، ولكن أجواء المعسكر بصورة عامة تبدو جيدة جداً".

"العين الرياضية "تحاور سلطان السويدي بمناسبة عام زايد

مدافع الأهلي المصري: قادرون على التتويج بأبطال أفريقيا

وحول استعدادات فريقه لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، قال: "الحقيقة نحن لم نخطط للعب مباراة دور الـ32 من مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال، حيث ذكرت لكم أننا نعاني من بعض المشاكل والمتمثلة في غيابات عدة. والمؤكد أننا لن نستطيع جمع 15 لاعباً لمواجهة الإياب، في ظل انضمام 8 لاعبين "دوليين" إلى المنتخب فضلاً عن مغادرة ثلاثة إلى المنتخب الأولمبي إلى جانب عدم مشاركة البعض بداعي الإصابة وسنفتقد في تلك المواجهة لجهود نحو الـ20 لاعباً، أمام منافس جيد".

وأكمل: "المؤكد أن التوقيت المحدد لإقامة المباراة غريب فعلياً، فمن الصعب لعب مواجهة رسمية في منتصف مرحلة الإعداد التي تسبق انطلاقة الموسم، وفي المقابل أدى الفريق المنافس مباراتين بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم خلال الأسبوعين الماضيين."

حول انضمام اللاعبين إلى المنتخب، قال: "يجب أن أكون صادقاً وأقول لكم إنني خلال السنوات الـ35 التي أمضيتها في كرة القدم لم أسمع أبداً عن مثل تلك الظاهرة، واستدعاء اللاعبين من أنديتهم خلال فترة التحضير للموسم ليس أمراً طبيعياً لأن تلك المرحلة أكثر أهمية لإعداد اللاعبين لموسم طويل".


تعليقات