رياضة

زوران يكشف عن هدفه مع العين في الموسم الجديد

الثلاثاء 2018.6.12 02:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 333قراءة
  • 0 تعليق
زوران ماميتش المدير الفني للعين

زوران ماميتش

قال الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق العين، إن كرة القدم لا تعترف بلغة التوقعات، لأنها باختصار تكافئ الأفضل في جميع المباريات، مؤكدا أن هدف فريقه في الموسم الجديد أن يكون أفضل من الموسم المنصرم. 

وأضاف ماميتش، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي العين، عقب الإعلان عن تجديد عقده لموسم جديد: "نعمل على تطوير إمكانياتنا وتعزيز مقدراتنا على النحو الذي يمكننا من الظهور المشرف في جميع التحديات، وهدفنا الرئيسي أن نقدم موسما استثنائيا نختتمه بإنجازات كبيرة تسعد الجماهير العيناوية الوفية".

وتابع: "سعيد باستمراري مع الفريق، وأود أن أكرر شكري وتقديري لنادي العين على تلك الثقة، وأعد الجميع بالعمل على إظهار أفضل ما لدي خلال الموسم المقبل الذي تنتظرنا خلاله تحديات كبيرة".

وواصل: "الخسارة جزء من عملنا في عالم كرة القدم كالفوز والتعادل، والمؤكد أنه ليس من الجيد أن تتعرض لخسارة، لكننا حققنا نتائج استثنائية وإنجازا تاريخيا في الموسم المنصرم، ولا يجب علينا تجاهله مهما كانت الأسباب، ولابد أن نفخر بما حققناه، الأمر الذي يمنحنا الدافع لتحقيق الأفضل في استحقاقاتنا المقبلة".

واستطرد: "من المؤكد أننا حريصون على الاستفادة من الخسارة، التي تفرض علينا مضاعفة جهودنا لنصبح أقوى وأفضل في الموسم المقبل، وحتى نكون في درجة الجاهزية التي تمكننا من تحقيق أهدافنا".

وأتم: "أعد الجميع بأن الفريق سيعمل بقوة وجدية من أجل إسعاد جماهير النادي، ونحن دائما في أمس الحاجة لدعمكم ومساندتكم لأنكم أهم الأسباب التي تقودنا لتحقيق أفضل النتائج".

تعليقات