أدان الاعتداءات الإيرانية.. رئيس وزراء فيتنام يؤكد لمحمد بن زايد التضامن مع الإمارات
تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، الإثنين، اتصالاً هاتفياً من رئيس وزراء فيتنام، فام مينه تشينه، بحثا خلاله التطورات الخطيرة في المنطقة وتداعياتها على الأمن والسلم الإقليمي والدولي.