«موانئ أبوظبي» ترفع حصتها في «غلوبال فيدر شيبينغ» للشحن إلى 81%
أعلنت مجموعة موانئ أبوظبي، الأربعاء، عن استحواذها على حصة إضافية بنسبة 30% في شركة «غلوبال فيدر شيبينغ» مقابل 1.1 مليار درهم (300 مليون دولار)، لترتفع بذلك حصتها الإجمالية في الشركة إلى 81%.