بتوجيهات محمد بن زايد.. صرف حزمة منافع سكنية في أبوظبي بـ4.21 مليار درهم
بتوجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، وبصفته حاكما لإمارة أبوظبي، اعتمد الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، صرف حزمة من المنافع السكنية للمواطنين في إمارة أبوظبي.