بلينكن يشيد بجهود الإمارات الإنسانية في أفغانستان
بحث وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، مساء الأحد، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الأوضاع في المنطقة وملف أفغانستان.
بحث وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، مساء الأحد، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الأوضاع في المنطقة وملف أفغانستان.
أطلقت الإمارات البرنامج الوطني للسكك الحديدية باستثمارات قيمتها 50 مليار درهم ليشكل منظومة متكاملة لنقل البضائع والركاب.
تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، اتصالاً هاتفياً من إسحاق هرتسوغ، رئيس دولة إسرائيل، للتهنئة بمناسبة احتفالات دولة الإمارات بيوبيلها الذهبي "عيد الاتحاد الخمسين".
استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، سوبرامنيام جاي شانكار وزير الشؤون الخارجية الهندي.
وقعت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية مذكرة تفاهم مع شركة الكهرباء الفرنسية من أجل الاستثمار في مجالات البحث والتطوير والهيدروجين.
وقعت شركة القابضة (ADQ) اتفاقية استثمار مع وزارة الاقتصاد والمالية الفرنسية بقيمة 4.6 مليار يورو.
بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، ورئيس أوكرانيا فلوديمير زيلينسكي التعاون المشترك بين البلدين.
وقعت "مصدر" الإماراتية وشركة "إنجي" الفرنسية مذكرة تفاهم لإنشاء تحالف استراتيجي بمجال الطاقة المُتجددة وإنتاج الهدروجين الأخضر.
أكدت الإمارات وفرنسا، الجمعة، التزامهما بدعم الجهود المبذولة لتعزيز السلام والاستقرار على الصعيدين الإقليمي والدولي.
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل