الإمارات تطوي صفحة «أوبك»
أكد سهيل بن محمد المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية في الإمارات، أن قرار الإمارات بالخروج من منظمة "أوبك" وتحالف "أوبك+" هو "قرار سيادي" يتفهمه الجميع.
أكد سهيل بن محمد المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية في الإمارات، أن قرار الإمارات بالخروج من منظمة "أوبك" وتحالف "أوبك+" هو "قرار سيادي" يتفهمه الجميع.
تواصل منصة "اصنع في الإمارات" فعالياتها لليوم الثاني، الثلاثاء، وسط زخم كبير ومشاركة قوية من آلاف المستثمرين والمصنعين وقادة الصناعة من مختلف دول العالم.
قال سهيل بن محمد المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية، إن ضمان أمن الطاقة وكفاءة البنية التحتية ومرونة سلاسل الإمداد جزءا لا يتجزأ من الاستراتيجيات التنموية الضرورية لأي اقتصاد قوي.
في النسخة الخامسة من معرض "اصنع في الإمارات"، برزت الشركة الوطنية "تبريد" كواحدة من أبرز الشركات الإماراتية المتخصصة في حلول تبريد المياه المستخدمة في تكييف المنازل والأماكن العامة والمؤسسات الضخمة، داخل دولة الإمارات وخارجها.
استعرضت غرفة تجارة وصناعة أم القيوين، خلال مشاركتها في الدورة الخامسة من معرض «اصنع في الإمارات 2026»، تنوع المشهد الصناعي في الإمارة.
أكدت أولى الجلسات الحوارية الرئيسية لليوم الافتتاحي لمنصة «اصنع في الإمارات» 2026 أن الاستجابة السريعة والمرونة العالية التي سجلتها مختلف القطاعات في دولة الإمارات مؤخراً أظهرت مدى أهمية الخطط الاستراتيجية المدروسة وقيم الاستباقية والجاهزية.
أكد المهندس سعيد غمران الرميثي الرئيس التنفيذي لمجموعة "إمستيل" أن المجموعة تؤدي دورا محوريا في دعم الاقتصاد الوطني والمشاريع الاستراتيجية بالإمارات.
أكد صندوق خليفة لتطوير المشاريع أن دعمه لمشاركة 7 مشاريع صناعية وطنية ضمن "اصنع في الإمارات 2026" يأتي في إطار جهوده لتعزيز منظومة ريادة الأعمال وتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة.
أكد متحدثون في مؤتمر «اصنع في الإمارات 2026» على الدور التنموي الريادي الذي تضطلع به دولة الإمارات في المنطقة والعالم.
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل