البورصة السعودية تغلق مرتفعة
أسهم صافولا نزلت 1.6 %، وموبايلي 1.1 %، ودار الأركان 1.6 %، وساب 0.9 %، والعربي الوطني 1.02 %، والسعودي الفرنسي 0.4 %.
أسهم صافولا نزلت 1.6 %، وموبايلي 1.1 %، ودار الأركان 1.6 %، وساب 0.9 %، والعربي الوطني 1.02 %، والسعودي الفرنسي 0.4 %.
أسهم جبل عمر ومعادن والعربي الوطني ومكة للتعمير وصافولا والأسمنت السعودية نزلت بنسب بين 0.4 و1.02%، فيما ارتفعت السعودية للكهرباء 2.5%
أسهم صافولا تراجعت 1.03% والمراعي 2.23% وموبايلي 0.4% والمملكة القابضة 1.75%، فيما ارتفعت أسمنت اليمامة 1.5% واتحاد عذيب 1.3%.
تراجعت بورصات الخليج في المعاملات المبكرة، اليوم الأحد، مع إقبال المستثمرين على البيع لجني أرباح في رد فعل لهبوط أسعار النفط
أسهم سابك كسبت 0.3%، وبتروكيم 0.55%، وبترورابغ 0.84%، والمراعي 1.8%، وموبايلي 0.4%، بينما نزلت أسهم سامبا 0.7% والحكير 0.6% وزين 1.2%.
الأسهم السعودية تواصل مسارها الصاعد خلال بداية معاملات الأربعاء بعد نشر خطة التحول الوطني
أسهم سابك كسبت 0.31%، وكيان 0.81%، وينساب 0.94%، والمتقدمة للبتروكيماويات 0.4%، والمراعي 0.46%، موبايلي 0.4% والمملكة القابضة 0.45%.
المتعاملون بالبورصة السعودية فوجئوا بصعود سهم شركة الحكير السعودية بنسبة 6% وسط حديث وتساؤلات عن سبب هذه القفزة.. ما الحكاية؟
أسهم ساب صعدت 0.5 % وصافولا 1.3 % والاتصالات السعودية 1.2 % بينما نزلت أسهم المراعي 0.9 % وسامبا 2.75 % وبنك الرياض 0.45 % وزين 4.2 %.
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل