صعود طفيف للمؤشر السعودي صباحا
مؤشر سوق الأسهم السعودي يسجل ارتفاعا طفيفا في مستهل تعاملات الأحد وسط تداولات ضعيفة مع اقتراب شهر رمضان وموسم العطلات.
مؤشر سوق الأسهم السعودي يسجل ارتفاعا طفيفا في مستهل تعاملات الأحد وسط تداولات ضعيفة مع اقتراب شهر رمضان وموسم العطلات.
الشركة ملتزمة بإدراج بعض مشروعاتها المشتركة في قطاع المصب بما فيها ساتورب المشتركة مع توتال الفرنسية وياسرف مع سينوبك الصينية.
المؤشر السعودي يرتفع 0.1% ليصل إلى 6464.7 نقطة بدعم من عمليات شرائية على أسهم سابك وسامبا، رغم تراجع أسعار النفط العالمية.
المؤشر العام للسوق المالية السعودية "تداول" ينخفض في مايو الماضي بمقدار 357.42 نقطة بنسبة 5.25% مقارنة بالشهر السابق.
أسهم سامبا وساب صعدت 0.5 %، والراجحي 0.9 %، والمتقدمة للبتروكيماويات 2.95 %، بينما نزلت أسهم المملكة القابضة 1.2 %.
أسهم الراجحي ارتفعت 1.3 %، بينما تراجعت أسهم بنك الرياض 0.9 %، وسامبا 0.7 %، وموبايلي والمملكة القابضة 0.4 %.
سهم سابك قاد موجة الهبوط حيث انخفض 1.8 % كما انخفضت أسهم اتصالات 1.2 % وزين 3.3 %، وارتفعت أسهم بنك الرياض 0.5 % ومصرف الراجحي 0.4 %.
بيانات رسمية أظهرت انكماش الأصول الأجنبية لدى مؤسسة النقد العربي السعودي (البنك المركزي) في أبريل/ نيسان بواقع ستة مليارات دولار.
أسهم البتروكيماويات تقود أسهم البورصة السعودية، صباح اليوم الأحد، للهبوط حيث انخفض المؤشر الرئيسي 0.3% إلى 6463 نقطة.
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل