#الإمارات تتخطى عصر النفط

جانب من فعالية إطلاق الخطة الاستراتيجية للحكومة الاتحادية 2031

محمد بن راشد يطلق الدورة الجديدة للتخطيط الاستراتيجي.. نحو تحقيق «نحن الإمارات 2031»

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن الاستباقية، والجاهزية للمستقبل، والتخطيط الاستراتيجي، هي أحد المحاور الرئيسية لنموذج العمل الحكومي المتميز.

اقرأ الخبر
قمة بريكس 2025 في البرازيل

انطلاق فعاليات «قمة بريكس 2025» في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل

انطلقت فعاليات أعمال القمة الـ17 لمجموعة «بريكس» اليوم الأحد في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل وتستمر على مدار يومي 6 و7 يوليو/تموز الجاري.

اقرأ الخبر
جانب من الفعالية

اجتماع وزراء مالية «بريكس».. التزام إماراتي بتعزيز الحوكمة الاقتصادية العالمية

شاركت دولة الإمارات، ممثلة بوزارة المالية ومصرف الإمارات المركزي، في اجتماع وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لدول مجموعة «بريكس».

اقرأ الخبر
شراكة استراتيجية بين دولة الإمارات والبرازيل

الإمارات والبرازيل.. محور استراتيجي جديد داخل «بريكس»

في ظل التغيرات المتسارعة بالمشهد الاقتصادي والجيوسياسي العالمي، تبرز دولة الإمارات والبرازيل كمحور استراتيجي داخل تكتل «بريكس».

اقرأ الخبر
الاجتماع الثالث لشيربا ونواب شيربا مجموعة بريكس

الاجتماع الثالث لشيربا «بريكس».. التزام إماراتي بالتعددية الشاملة

شارك سعيد مبارك الهاجري، مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية والتجارية وشيربا دولة الإمارات لدى مجموعة بريكس، في الاجتماع الثالث لشيربا ونواب شيربا مجموعة بريكس.

اقرأ الخبر
الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي

الإمارات في «منتدى أعمال بريكس».. وجهة عالمية لفرص التجارة والاستثمارات العابرة للحدود

شارك وفد دولة الإمارات في «منتدى أعمال بريكس»، الذي انعقد على هامش قمة مجموعة «بريكس» الـ17 في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل.

اقرأ الخبر
منتدى أعمال بريكس

منتدى أعمال بريكس.. مشاركة إماراتية فاعلة لتعزيز الشراكات الدولية

على أعتاب قمة قادة دول مجموعة «بريكس»، المقررة الأحد في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل، انطلقت اليوم فعاليات منتدى أعمال بريكس.

اقرأ الخبر
ريادة إماراتية في مجال الذكاء الاصطناعي

الإمارات.. مركز عالمي للذكاء الاصطناعي

رسخت دولة الإمارات مكانتها مركزاً عالمياً رائداً في مجال الذكاء الاصطناعي خلال النصف الأول من عام 2025.

اقرأ الخبر
اجتماع اللجنة الاقتصادية المشتركة بين الإمارات وكوبا

الإمارات وكوبا تعززان التعاون الاقتصادي.. انطلاق الدورة الأولى للجنة المشتركة

عقدت وزارتا الاقتصاد والسياحة، والتجارة الخارجية والاستثمار الأجنبي في جمهورية كوبا، الدورة الأولى للجنة الاقتصادية المشتركة بين البلدين في دبي.

اقرأ الخبر

كانت هذه اخر صفحة

هناك خطأ في التحميل

subscribe sign
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لمتابعة كل المستجدات وقت حدوثها
حمل أو حدث التطبيق