مؤشر نيكي يقفز عند الإغلاق بعد تراجع مخاوف حرب التجارة
قفز المؤشر نيكي القياسي 1.7% لينهي الجلسة عند 21333.87 نقطة، وهو أعلى مستوى إغلاق منذ العاشر من مايو/أيار.
قفز المؤشر نيكي القياسي 1.7% لينهي الجلسة عند 21333.87 نقطة، وهو أعلى مستوى إغلاق منذ العاشر من مايو/أيار.
نيكي يصعد 1.19% إلى 21223.17 نقطة وزاد مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 1.16% إلى 1546.34 نقطة.
تراجع المؤشر نيكي 0.7% ليغلق عند 20972.71 نقطة وهو أقل مستوى إغلاق منذ السابع من يونيو الجاري.
خبراء يؤكدون أن إمكانيات الصين الهائلة في السوق المحلية يمكنها من الاندماج في السوق العالمية وتعويض ضغوط واشنطن.
تراجع نيكي 0.06% إلى 21111.77 نقطة في حين هبط مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.03% إلى 1539.31 نقطة.
أسهم أوروبا تتراجع ورجال أعمال أمريكيون يعتزمون الاحتجاج على تشديد الرسوم الجمركية والسعودية تؤكد التزامها بأمن الإمدادات النفطية لليابان أبرز ما جاء بموجز العين الاقتصادي
كارول غصن تطالب الرئيس الأمريكي دونالد بالتدخل في قضية زوجها، والتحدث مع الوزراء الياباني، شينزو آبي، وافتراض مبدأ البراءة.
أكثر من 20 جهة سعودية حكومية وخاصة تلتقي نظراءها اليابانيين في منتدى أعمال الرؤية السعودية اليابانية 2030.
تجاوز عدد الأسهم المنخفضة تلك الرابحة بواقع 72 سهما إلى 28 سهما، بينما نزلت قيمة المعاملات إلى 1.65 تريليون ين.
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل