الإمارات تؤكد التزامها الثابت بتحفيز النمو المستدام في أفريقيا
نيابةً عن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، شارك الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير التجارة الخارجية، في منتدى الرؤساء التنفيذيين الأفارقة 2026، المنعقد في العاصمة الرواندية كيغالي.