منتدى الإعلام العربي.. دورة استثنائية تستشرف المستقبل الرقمي
اختتمت في دبي، الأربعاء، أعمال منتدى الإعلام العربي عبر دورة استثنائية هي الـ19 ضمن دورات الحدث الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة.
اختتمت في دبي، الأربعاء، أعمال منتدى الإعلام العربي عبر دورة استثنائية هي الـ19 ضمن دورات الحدث الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة.
بحث منتدى الإعلام العربي سبل استعادة دور الإعلام في خدمة الناس ومناقشة قضايا المجتمع والأسباب التي تقف وراء تراجع أداء الإعلام العربي.
قال الكاتب الأمريكي الشهير توماس فريدمان، الأربعاء، إن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، يحمل مشعل السلام في المنطقة.
كشفت الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية، مُمثلة في نادي دبي للصحافة عن أسماء الفائزين بالجائزة في دورتها الـ19.
قال الدكتور علي النعيمي، رئيس لجنة شؤون الدفاع والداخلية والخارجية للمجلس الوطني الاتحادي الإماراتي، إن تبني الإعلام الرقمي ضرورة.
قال الإعلامي والكاتب عبدالرحمن الراشد إن سنة 2020 كانت صعبة على الجميع وكان للإعلام دور مهم فيها وكان جزءا أساسيا من المشكلة والحل.
كشفت الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية، مُمثلة في نادي دبي للصحافة عن أسماء الفائزين بالجائزة في دورتها الـ19.
أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، نايف فلاح الحجرف، موقف المجلس الثابت والداعم للحق الفلسطيني.
قال مايكل فريدنبرج، رئيس وكالة رويترز للأنباء، إن النظام الرقمي يهدد حقوق الملكية الفكرية للناشرين ووسائل الإعلام.
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل