منتدى مراكش البرلماني.. رؤية إماراتية ملهمة للاقتصاد الأزرق والاستدامة البيئية
شاركت عائشة راشد ليتيم، عضو المجلس الوطني الاتحادي في أعمال الدورة الرابعة لمنتدى مراكش البرلماني الاقتصادي للمنطقة الأورومتوسطية والخليج، التي يستضيفها مجلس المستشارين بالمملكة المغربية بالتعاون مع الشبكة البرلمانية لصندوق النقد والبنك الدوليين.