وجهت الفنانة صبا مبارك رسالة عبر حسابها على إنستغرام عقب عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "ورد على فل وياسمين".
وعبّرت صبا مبارك عن امتنانها لتفاعل الجمهور مع العمل، وتحدثت عن تجربتها الفنية في المسلسل، كما حرصت على توجيه رسالة خاصة إلى الفنان الراحل محمد مرزبان الذي شارك في أحد مشاهده الأخيرة قبل وفاته.
وقالت صبا مبارك في رسالتها، إن رحلة شخصية “إلهام” وصلت إلى نهايتها، مشيرة إلى أن النهاية كانت قاسية، لكنها عبّرت عن رضاها بالتجربة وما حملته من رسائل إنسانية، مؤكدة أنها كانت تتمنى نجاح الشخصيات في الوصول إلى نهاية أفضل.
وأضافت أنها استفادت كثيرًا من هذه التجربة، موضحة أن شخصية “إلهام” لم تكن تضع نفسها أولوية في حياتها، وهو ما جعلها تتأثر بها على المستوى الإنساني والفني خلال التصوير، مشيرة إلى أنها استمتعت بكل لحظة في العمل وتعلمت منه الكثير.

كما وجهت الشكر لكل من شارك في العمل أمام الكاميرا وخلفها، مؤكدة تقديرها الكبير لفريق المسلسل، قبل أن تختم رسالتها بالدعاء للفنان الراحل محمد مرزبان قائلة: “وألف رحمة ونور على الفنان محمد مرزبان”.
تفاعل واسع مع نهاية مسلسل "ورد على فل وياسمين"
وشهدت نهاية مسلسل "ورد على فل وياسمين" تفاعلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت آراء المشاهدين بين مؤيد للنهاية ومتحفظ عليها، ما فتح بابًا واسعًا للنقاش حول تطورات الأحداث الختامية.

وضم العمل مجموعة من النجوم، من بينهم أحمد عبد الوهاب، وميمي جمال، وإسماعيل فرغلي، وهديل حسن، ووليد فواز، وسلوى محمد علي، وفدوى عابد، وياسر عزت، وغيرهم.
المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف ووائل حمدي، بمشاركة عدد من الكُتّاب، وإخراج محمد عبد التواب، وحقق تفاعلًا واسعًا منذ عرض حلقاته وحتى نهايته.