فن

تاليا تامر حسني تخطف الأضواء من أبيها في حفله بمارينا

الإثنين 2018.8.20 12:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 466قراءة
  • 0 تعليق
الفنان تامر حسني

الفنان تامر حسني

شاركت "تاليا" نجلة الفنان المصري تامر حسني احتفاله بألبومه الجديد "عيش بشوقك" في حفل فني في بورتو مارينا بمنطقة الساحل الشمالي بمصر، ليشهد الحفل الظهور الأول للابنة الكبرى للفنان تامر حسني. 

"تاليا" ظهرت في الحفل برفقة والداتها بسمة بوسيل، والتقطت عدة صور مع والدها على خشبة المسرح وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل.


النجم المصري تامر حسني طرح ألبومه الجديد "عيش بشوقك" منذ أسابيع قليلة، وحققت أغنية الألبوم مشاهدة تخطت الـ 16 مليون مشاهدة على "يوتيوب".

الألبوم الغنائي الجديد يضم 13 أغنية مصورة؛ أبرزها "عيش بشوقك"، و"تمن اختيار"، و"ناسيني ليه"، و"وأنت معايا" وهي أغنية دويتو مع المطرب الجزائري الشاب خالد، و"كفياك أعذار"، و"100 وش"، "ولا يوم من أيامه"، و"أخيراً"، و"لولاك حبيبي"، و"حكايات حب"، و"ورد صناعي"، و"حلم سنين"، و"قابلتيني".


تامر حسني يعيش حالة نضج فني من خلال ألبومه الأخير حيث قدم أول ألبوم غنائي مصري عبر "فلاش ميموري" أو الذاكرة المتنقلة، لتوزيعه وتسويقه بأشكال متنوعة للمرة للأولى في مصر والعالم العربي.

وأراد تامر حسني من خلال هذا الألبوم الغنائي المصور أن يُحدث ضجة وتطوراً في عالم الموسيقى، مع تكريس عبارة "شاهدت الألبوم" بدلاً من "استمعت إلى الألبوم".

تعليقات