رياضة

بيكيه بعد الخسارة من سوسيداد: دوري الأبطال الأهم لبرشلونة

الأحد 2016.4.10 03:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 254قراءة
  • 0 تعليق

يرى جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة الإسباني، أن بطولة دوري أبطال أوروبا تعد هي الأهم حالياً بالنسبة للفريق الكتالوني، وذلك في أعقاب خسارة فريقه أمام ريال سوسيداد بالدوري الإسباني.

وتعرض برشلونة لثاني خسارة على التوالي في الدوري الإسباني، حيث تلقى هزيمة أمام مضيفه ريال سوسيداد بهدف دون رد ضمن الأسبوع الـ32 من المسابقة، جاءت بعد انتصار ريال مدريد على البرسا في "الكلاسيكو" بالجولة الماضية.

وأشعلت الهزيمة أمام ريال سوسيداد صراع الليجا بشكل قوي، حيث إن برشلونة ظل في الصدارة بـ74 نقطة، غير أن الفارق مع الوصيف أتليتكو مدريد تقلص إلى 3 نقاط فقط، ومع ريال مدريد ثالث الترتيب لـ4 نقاط.

ومع ذلك، فإن بيكيه يرى أن دوري أبطال أوروبا أهم من كل المسابقات الأخرى، بالنسبة لأولويات الفريق الكتالوني هذا الموسم.

وقال بيكيه في تصريحات صحفية: "لقد بدأنا المباراة، وقد سجل بمرمانا هدف مبكر من ريال سوسيداد، لم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول، وباتت المهمة صعبة بالشوط الثاني، ولا يمكن لأي فريق أن يقوم بكل شىء بشكل مثالي في موسم واحد".

وأضاف: "أرى أن المباراة المهمة بالنسبة لنا هي التي ستكون يوم الأربعاء، حيث إننا نلعب في المسابقة الأهم بالنسبة لنا من بقية البطولات".

ويحل برشلونة ضيفاً على أتليتكو مدريد مساء الأربعاء المقبل بملعب "فيسنتي كالديرون" بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مع العلم بأنه فاز ذهاباً الأسبوع الماضي في "كامب نو" بهدفين مقابل هدف.

تعليقات