رياضة

مدرب خيتافي: تضررنا من عدم اللجوء لتقنية الفيديو أمام برشلونة

الإثنين 2019.1.7 02:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 131قراءة
  • 0 تعليق
خوسيه بوردالاس

خوسيه بوردالاس

أبدى خوسيه بوردالاس المدير الفني لخيتافي، أسفه بعد الخسارة أمام برشلونة بهدفين لواحد مساء الأحد في الجولة الـ18 من الدوري الإسباني، مشيرا إلى أن فريقه تضرر من عدم استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد.

وقال بوردالاس: "نحن متضررون، حدث لنا نفس الأمر أمام جيرونا وبلباو، من الصعب للغاية التفوق على منافس بحجم برشلونة لكي تأتي قرارات مصيرية مثل هذه لتضر بنا، هذا لا يعني أننا كنا سنفوز، لكنها كانت ستعطينا الأسبقية"، في إشارة لعدم لجوء حكم اللقاء للتقنية في الدقائق الأولى من المباراة بعد تسجيل خيتافي لهدف ألغاه الحكم دون العودة لتقنية الحكم الفيديو المساعد.

وتابع: "كان هدفا صحيحا، شاهدت اللعبة في الإعادة ونشعر بالضرر لأن النتيجة كانت تشير للتعادل بدون أهداف وكانت الأوضاع لتتغير إذا ما تقدمنا وربما كنا نستغل مساحات لهم في الخلف".

وأضاف: "دائما ما ندافع عن تقنية حكم الفيديو المساعد، لكني أرى أنه لا يتم تطبيقه بشكل جيد لأنه يضر بالفرق، كذلك أخبروني أنه كانت هناك ركلة جزاء واضحة للغاية لفينيسيوس (مهاجم ريال مدريد أمام ريال سوسييداد)، هذه التقنية لا تعمل جيدا، وهذا رأيي".

ووجه المدرب الشكر للاعبيه بعد المباراة الكبيرة التي قدموها، قائلا: "قاموا بعمل رائع، لكن لديهم ميسي، الأفضل في العالم، إنه لاعب لا يمكن أن تغفل عنه ولو للحظة".

وأتم: "أتيحت لنا العديد من الفرص للتسجيل في الشوط الثاني، لكن هذا هو ما يصنع الفارق، تحول هذه الفرق إلى أهداف أم لا، لقد سجلوا هدفين وظفروا بالنقاط الثلاثة".

تعليقات