منوعات

انتحار سمر في "العشق الممنوع".. "النهاية التي لا تنسى"

الأحد 2016.4.17 03:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 5928قراءة
  • 0 تعليق
لقطة من مسلسل

لقطة من مسلسل "العشق الممنوع

احتل مشهد نهاية المسلسل التركي "العشق الممنوع" المرتبة الأولى في استطلاع للرأي حول النهايات التي لا تنسى في تاريخ الدراما التركية وفق آراء جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتهى المسلسل الملحمي الرومانسي بانتحار "سمر" التي تجسد شخصيتها الفنانة التركية بيرين سات، أمام النجم كيفانج تاتيلوغ المعروف عربيا باسم شخصيته في هذا المسلسل "مهند".

ويعتبر هذا المشهد هو الأكثر مشاهدة في تاريخ الدراما التركية، حيث تصدرت الحلقة الأخيرة من المسلسل قائمة الأكثر مشاهدة وقت صدورها في التلفزيون، بعد تفوقها على مشاهدات مسلسل "حريم السلطان" الذي كان يعرض بنفس التوقيت ويحظى بنجاح كبير.

جدير بالذكر أن "العشق الممنوع" مأخوذ عن رواية تركية صدرت عام 1899، كان أول تجسيد درامي لها عام 1970 في مسلسل بالأبيض والأسود حقق نجاحا ساحقا، قبل أن يعاد تصويره إلى الأسطورة الرومانسية المعروفة بـ"سمر ومهند" عام 2008 تم دبلجته إلى أكثر من 12 لغة وحصل على عشرات الجوائز حيث يعتبر العمل الدرامي الأفضل في العالم خلال 2009.

وحسب موقع "تركي نيوز أرابيك"، جاءت نهاية المسلسل التركي "أيزال" ضمن "النهايات التي لا تنسى"، حيث كانت غامضة وشغلت كثيرا من متابعيه بعد أن اختلفوا حول تفسيرها الذي جمع الحب والانتقام والصداقة والخيانة والقتل، خاصة وأن النهاية أيضا كانت بانتحار البطل أيزال والذي قام بدوره الممثل التركي كنان أوغلو ميرال.

ومن النهايات التي اعتبرها الجمهور لا تنسى، حصدها مسلسل "قرضاي" أو "القبضاي"، وقام ببطولته كنان أوغلو ميرال وبيرجوزار كويل، كما اعتبرت نهاية مسلسل "حريم السلطان" من النهايات التي لا تنسى.

 

تعليقات