رياضة

محمد نور يوجه 5 رسائل شكر بعد براءته من تهمة المنشطات

الأحد 2016.4.17 06:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 210قراءة
  • 0 تعليق

وجه محمد نور، نجم فريق اتحاد جدة السعودي، 5 رسائل شكر متتابعة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، بعد قرار لجنة الاستئناف باتحاد الكرة في المملكة تبرئته من تهمة تعاطي المنشطات، وإلغاء إيقافه 4 سنوات الذي صدر قرار به من لجنة الاستماع في 30 نوفمبر الماضي.

نور بدأ رسائله قائلاً: "شكرًا جماهير الاتحاد الوفية، وجماهير النصر العزيز، وجماهير الوحدة العريقة، وكل جماهير الأندية، فقد كنتم السند لي بعد المولى عز وجل، وشكرًا لكل من وقف معي وساندني طوال الفترة الماضية، حتى وفقنا جميعًا بنعمة من الله وفضل في تحقيق البراءة".

وأضاف النجم الدولي: "من الإنصاف أن أقول شكرًا لعضو شرف نادي الاتحاد نواف المقيرن على وقفته الصادقة معي، والتي كانت منذ البداية وما زالت". وواصل: "أشكر فريق المحاماة الذي عمل معي، وجهدهم الكبير طوال الفترة الماضية والذي تكلل بالنجاح، وأيضًا كل من سعى وأسهم في تحقيق العدالة".

وتابع محمد نور: " شكرًا لزملائي اللاعبين على مشاعرهم النبيلة".

ووجه محمد نور رسالة الشكر الخامسة لوسائل الإعلام، متمًا: "قبلة حب للإعلام النزيه الذي بحث عن الحقيقة واتصف بالحيادية، وأشعرني بأنني لست وحيدًا".

وبات من حق محمد نور (38 عامًا) المشاركة في المباريات هذا الموسم، علمًا بأنه خاض 6 لقاءات فقط في الدوري هذا الموسم، منها 5 مرات من على مقاعد البدلاء.

تعليقات