منوعات

بالصور.. ابنتا هيلاري وترامب تتصارعان على لقب "الأشيك"

الإثنين 2016.4.18 01:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 954قراءة
  • 0 تعليق

تعيش الولايات المتحدة الأمريكية حالة ترقب على المستوى السياسي، انتظارًا لمعرفة رئيسها المقبل الذي سيتولى منصبه في نوفمبر القادم، وسط صراع ساخن بين المرشحين، تتركز فيه الأضواء على كل ما يتعلق بهم، لا سيما أفراد عائلاتهم.

لذلك قام موقع "ذا هوليوود لايف" باختيار أفضل طلة لبنات المرشحين الخمسة للرئاسة في امريكا، وكان الصراع محتدمًا بين تشيلسي كلينتون، ابنة هيلاري كلينتون المرشحة المحتملة عن الحزب الديمقراطي، وايفانكا ترامب، ابنة المرشح المحتمل عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب. 

وجاء احتدام المنافسة بين الاثنتين لأنهما الأكبر والأشهر من بين بنات بقية المرشحين، ودائمي الظهور في المجتمع الامريكي، وهم كارينا وهيثر ابنتا زوجة المرشح الديمقراطي بارني ساندر، ولا تلتقط لهما صورًا كثيرة، أما بنات المرشحين جون كاسيتش وتيد كروز فأعمارهن صغيرة. 

لذلك احتدمت المنافسة بين تشيلسي وايفانكا، فأنصار المرشحين الرئاسيين كانت المنافسة بينهما على أشدها للتصويت لصالح ابنة مرشحهما المفضل، على الرغم من أن تشيلسي وايفانكا صديقتان وتظهران معًا في الحياة الاجتماعية دائمًا، وربما كان هو السبب في اختيار ايفانكا للمنافسة بدلًا من أختها غير الشقيقة تيفاني. 

يذكر أن تشيلسي، البالغة من العمر 36 عامًا، هي الوحيدة من بين بنات المرشحين التي لم تكن مكانة الابنة الأولى بالأمر الغريب والجديد عليها، فقد سبق أن احتلت هذه المكانة عندما كان والدها بيل كلينتون رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية من عام 1993 إلى 2001.  

تعليقات