رياضة

شاهد: مشجع لأستون فيلا يدعو أحد لاعبيه لاشتباك بالأيدي

الإثنين 2016.4.18 06:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
جوليون ليسكوت

جوليون ليسكوت

دعا أحد مشجعي أستون فيلا جوليون ليسكوت القائد الثاني للفريق للدخول معه في اشتباك بالأيدي، وذلك بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها بعد هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، والتي أغضبت مشجعي الفيلانز.

وكان ليسكوت قد قال بعد الخسارة من مانشستر يونايتد بهدف نظيف قبل أيام، والتي أكدت هبوط الفريق رسميًا، إن اللاعبين شعروا بالراحة بعد الهبوط، وإنهم سيلعبون بدون ضغط بعدما تأكدوا من مصيرهم، وهو الأمر الذي أغضب مشجعي أستون فيلا الذي يعاني منذ بداية الموسم.

ونشر المشجع الغاضب، والذي يدعى جيمس ستيفين، فيديو له وهو يدعو ليسكوت للدخول معه في اشتباك، وأكد أنه يقوم بالتمرينات الرياضية، ويتناول الغذاء الصحي والمكملات الغذائية استعدادًا لمنازلة ليسكوت، وطلب من اللاعب ألا يتردد في الاتصال به إذا شاهد هذا الفيديو.

وعلى الرغم من أن الرسالة التي وجهها المشجع ستيفن بدت ساخرة وهزلية فإنها تعبر عن مدى غضب مشجعي الفريق العريق وشعورهم بالمرارة لما يمر به فريقهم، واستهتار ليسكوت بالمأساة التي يمر بها أستون فيلا حاليًا.

ويتذيل أستون فيلا ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة فقط من 34 مباراة، بفارق 12 نقطة عن نيوكاسل صاحب المركز قبل الأخير، ويتبقى له 4 مباريات حتى نهاية الموسم.

يُذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يهبط فيها أستون فيلا إلى الدرجات الأدنى منذ بداية عهد الدوري الممتاز في 1992، حيث إن آخر هبوط للفيلانز إلى الدرجة الأولى كان في موسم 1986.

شاهد الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=Gqow8bZ-s4I

تعليقات