منوعات

نجوم رمضان يعودون بعد غياب.. من بوابة "السنيد"

الثلاثاء 2016.4.19 05:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 309قراءة
  • 0 تعليق

شهدت السنوات الماضية غياب فنانين عن الأعمال الرمضانية المصرية ربما لأسباب تسويقية، بعد أن كانوا أبطالًا لأعمال رمضانية سابقة، لكنهم سيعودون على ما يبدو إلى الشاشة في رمضان المقبل كمعاونين للأبطال الرئيسيين، والمعروفة باسم دور "السنيد".

على ما يبدو قرر النجم محمود عبد العزيز أن يجتمع بأصدقائه القدامى وأبناء جيله من الفنانين، وذلك في مسلسله الجديد "رأس الغول". فيشارك في المسلسل الفنان فاروق الفيشاوي بعد غياب عامين عن التليفزيون منذ مسلسل " المرافعة"، والفنانة ميرفت أمين تشارك معه أيضا بعد غياب 3 سنوات منذ أخر أعمالها "مدرسة الأحلام"، وعلى الرغم من أن أدوارهم ليست الأدوار الرئيسية إلا أنهم وافقوا على المشاركة.

فالفنان فاروق الفيشاوي والفنانة ميرفت أمين عندما سئلا عن السبب وراء مشاركتهم للنجم محمود عبد العزيز في مسلسل "رأس الغول" قالا، إن الأدوار التي عرضت عليهما جديدة ولم يقدماها من قبل، بخلاف الأدوار التي عرضت عليهما خلال فترة غيابهما، فعلى سبيل المثال يجسد الفنان فاروق الفيشاوي دور بلطجي في حارة شعبية وهو صديق البطل، والذي يجسد دوره محمود عبد العزيز ثم يصبح بعد ذلك من الأثرياء.

في مسلسل "كلمة سر" الذي تقوم ببطولته المطربة لطيفة، يعود الفنان هشام سليم والفنان حسن يوسف إلى الدراما التليفزيونية بعد فترة غياب، يظهر هشام سليم في المسلسل بعد غياب 3 سنوات منذ أخر عمل له وهو "اسم مؤقت" الذي ظهر فيه كضيف شرف، هنا يظهر في دور زوج البطلة الفنانة لطيفة، في حين يظهر الفنان حسن يوسف في دور والده وهو يمتلك مستشفى خاص، بعد غياب 5 سنوات منذ أخر مسلسل له "مسألة كرامة".

الفنان هشام عبد الحميد الذي غاب عن الدراما التليفزيونية 5 سنوات منذ أخر عمل له وهو مسلسل "بالشمع الأحمر" مع الفنانة يسرا في عام 2011، وبعدها نقل إقامته من مصر إلى كندا، يعود إلى الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل "شهادة الميلاد" التي يقوم ببطولته الفنان طارق لطفي.

الفنان مصطفى فهمي يعود بعد غياب 3 سنوات عن الدراما التلفزيونية، منذ أخر عمل له وهو "نكدب لو قلنا ما بنحبش" مع الفنانة يسرا وذلك عام 2013، وهذا العام يعود مع النجم عادل إمام في مسلسل "مأمون وشركاه".

تعليقات