رياضة

باكا يعتذر عن واقعة كاربي

الجمعة 2016.4.22 04:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 179قراءة
  • 0 تعليق
باكا يخرج وهو غاضب

باكا يخرج وهو غاضب

تقدم الكولومبي كارلوس باكا مهاجم نادي ميلان باعتذار واضح عن الواقعة التي حدثت منه تجاه مدربه كريستين بروكي خلال مباراة "الروسنيري" أمام كاربي ضمن الدوري الإيطالي.

وكان باكا أبدى غضبه بشدة على مدربه كريستين بروكي بعد قرار الأخير باستبداله بالفرنسي جيريمي مينيز خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سان سيرو" ضمن الجولة الـ 34 من الدوري الإيطالي.

وبدأت الواقعة في الدقيقة 69، حين قرر بروكي القيام بتغيير بإخراج باكا من الملعب ودخول مينيز، إلا أن اللاعب الكولومبي خرج دون أن يتبادل التحية مع بديله الفرنسي، كما أن باكا ذهب مباشرة إلى غرف اللاعبين، وهو ينظر بغضب لبروكي.

وكتب باكا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام": "أريد أن أعتذر للمدرب وزملائي وجميع مشجعي ميلان بسبب السلوك الذي بدر مني عقب استبدالي".

وأضاف: "كانت مجرد لحظة اعتقدت فيها أنني يمكن أن أساعد الفريق، لهذا، ومن كل قلبي، أريد أن أعتذر، وأؤكد أنني سأعطي كل شيء لهذا القميص وانا بالفعل أستعد حاليًّا لمواجهة يوم الإثنين (أمام هيلارس فيرونا)".

من جانبه، أكد بروكي، قبوله اعتذار باكا، وقال: "أنت كبير يا كارلوس، نحن مجموعة متحدة من أجل ميلان".

يذكر أن باكا انتقل إلى ميلان في صيف 2015 قادمًا من إشبيلية الإسباني مقابل 30 مليون يورو، وقد نجح في تسجيل 15 هدفًا بالدوري الإيطالي.

تعليقات