رياضة

رباعية السيتي تفسد احتفال حارس ستوك برقمه المميز

السبت 2016.4.23 07:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 134قراءة
  • 0 تعليق
شاي جيفن

شاي جيفن

تلقى الأيرلندي شاي جيفن، حارس مرمى ستوك سيتي، 4 أهداف في مباراة فريقه مع مانشستر سيتي في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي اليوم (السبت)، التي انتهت بفوز السيتي برباعية نظيفة، وهي المباراة التي أصبح فيها جيفن أول لاعب يشارك مع ستوك بعدما تخطى 40 عامًا منذ 52 عامًا.

وكان آخر لاعب شارك مع "البوترز" وهو فوق سن الأربعين هو النجم الإنجليزي ستانلي ماتيوس، الذي لعب لستوك حتى 1964 وكان بعمر 49 عامًا، وخاض جيفن مباراته الثانية في الدوري مع ستوك هذا الموسم بعد 3 أيام من إتمامه الأربعين.

ولعب جيفن مباراته الأولى في الدوري مع ستوك أمام توتنهام يوم الإثنين الماضي، والتي انتهت بفوز السبيرز برباعية نظيفة أيضًا، وكان ذلك قبل يوم ميلاده بيومين، وحتى الآن شارك في مباراتين في البريميرليج ومثلهما في كأس الرابطة.

يُذكر أن جيفين هو الحارس الاحتياطي لـ"البورتز"، ويلعب في الدوري حاليًا بسبب تعرض الإنجليزي جاك بوتلاند الحارس الأساسي للإصابة أثناء المباراة الودية بين منتخب إنجلترا وألمانيا نهاية الشهر الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أن جيفن لعب موسمين في السيتي بين 2009 و2011 قبل انتقاله إلى أستون فيلا ومنه إلى ميدلسبره على سبيل الإعارة ثم استقر به الحال في ستوك.

 

 

 

تعليقات